عمل صفحة اتصل بنا contact us الصحيحة للقبول بجوجل ادسنس

كيفية عمل صفحة اتصل بنا html بالطريقة الصحيحة

كيفية عمل صفحة اتصل بنا contact us على مدونة blogger للقبول بجوجل ادسنس. وكيفية انشاء صفحة اتصل بنا بالطريقة الصحيحة في بلوجر عبر اضافة كود صفحة اتصل بنا html.


عمل صفحة اتصل بنا contact us الصحيحة للقبول بجوجل ادسنس


صفحة اتصل بنا contact us من أهم الصفحات التي لا يمكن التخلي عنها في مدونة بلوجر ومن الضروري إضافتها في اي موقع او مدونة سواء كان موقع بلوجر او وردبريس. حيث تعتبر نقطة وصل بين المستخدمين وزوار الموقع ومشرف المدونة وتعتبر صفحة اتصل بنا اهم عامل يركز عليها google adsense جوجل ادسنس في قبول المدونة وعرض الاعلانات. بالإضافة إلى ثلاث صفحات مهمة وهي. سياسة الخصوصية ، من نحن ، وإتفاقية الاستخدام حيث واصبحت جوجل ادسنس مؤخرآ في التحديثات الجديدة لشركة جوجل ادسنس في مراجعة المواقع لا يتم قبول مدونة بلوجر او مواقع على استضافة اخرى اذ لم يتم إضافة صفحة اتصل بنا.


انا لا ابالغ في كلامي وانما هي شرط من شروط وبنود سياسة جوجل ادسنس. هناك العديد من قوالب بلوجر لا تدعم صفحة اتصل بنا بالطريقة الصحيحة وينتج منها خطا يؤثر في القبول في ادسنس.


الكثير من المبتدئين في مجال بلوجر يجهلون قيمة صفحة اتصل بنا وما اهميتها لذا جوجل ادسنس. فكل اللي عليك فعلة بعد انشاء صفحة اتصل بنا تأكد من إن صفحة اتصل بنا تعمل بشكل جيد. ولتأكد ارسل رساله من الصفحة واذا تم وصول الرساله على بريدك الالكتروني فهذا يعني ان صفحتك صحيحة. بإلاضافة الى شيء اخر اريدك ان تكون على علم فية تأكد من ان الصفحة تعمل من اي دولة اخرى غير دولتك.


انشاء صفحة اتصل بنا html 

اذا اردت أنشاء صفحة اتصل بنا بالطريقة الصحيحة اتبع 


الخطوات الاولى :اذهب الى قائمة مدونة بلوجر واختيار الصفحات "صفحة جديد" كما هو موضح لك بالصورة.


انشاء صفحة اتصل بنا html


انشاء صفحة جديد كتابة عنوان الصفحة اولآ اكتب عنوان الصفحة باللغة الانجليزية. على سبيل المثال: اكتب عنوان الصفحة بهذة الطريقة Contact us اعمل نشر. بعد ذلك تعديل الصفحة ومن ثم استبدل عنوان الصفحة باللغة العربية اتصل بنا.


الخطوة الثاننية : عرض html نختار هذا الخيار ونحدد على اي اكواد موجودة ونعمل حذف كما هو موضح لك في الصورة اسفل.


انشاء صفحة اتصل بنا html


هناك كود صفحة اتصل بنا راح اترك لك رابط تحميل كود صفحة اتصل بنا html جاهز.


بعد تحميل كود صفحة اتصل بنا قم بنسخ الكود قبل نسخ الكود هناك خطوة عليك عملها. انسخ id مدونتك هو رقم وتقوم بلصقة في المكان المخصص اللي راح اعلم لك علية وعمل نسخ كلي للكود. بعد ذلك الصق كود اتصل بنا في الصفحة وعمل حفظ.


اذا انتهيت من اضافة كود اتصل بنا اعمل مشاهدة لصفحة اتصل بنا راح تكون بالشكل اللي راح تشوفة.


هذة هي صفحة اتصل بنا الصحيحة المتوافقة مع سياسة ادسنس على بلوجر.


تحميل كود صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر


 تحميل كود صفحة اتصل بنا