اصلاح بطاقة الذاكرة sd التالفة للاندرويد بدون روت 2021

 كيفية اصلاح بطاقة الذاكرة sd التالفة للاندرويد بدون روت وحل مشكلة عدم قراءة بيانات  نظام ملفات الميموري في الأندرويد أو تهيئة بطاقة sd ذاكرة الهاتف التي تظهر فارغة وفيها خطا أو تالفه بسهولة.


اصلاح بطاقة الذاكرة sd التالفة للاندرويد بدون روت 2021


كيفية إصلاح بطاقة sd الذاكرة الخارجية وإسترجاع البيانات


قبل الدخول إلى تفاصيل شرح برنامج إصلاح بطاقة الذاكرة sd التالفة الخاصة بك. نتكلم عن بعض المشاكل وهي عند تركيب بطاقة الذاكرة الخارجية card تظهر رسالة البطاقة sd تالفة ولا يمكن قراءة ملفات البطاقه وقد يحدث هذا الخطاء للعديد من مستخدمي البطاقات الخارجية للأندرويد او اجهزة الكمبيوتر. وهناك مشاكل اخرى مثل التوقف المفاجئ عندما تعمل ادراج بطاقة الذاكرة sd للهاتف فأنك تتلقى اشعارآ بإن بطاقة الذاكرة sd غير صالحة ولا يمكن للهاتف التعرف عليها بشكل معتاد. لذلك يتوجب عليك إصلاح بطاقة الذاكرة عبر برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة sd.


تطبيق اصلاح بطاقة الذاكرة sd card الخارجية

هناك الكثير من الخطوات حول إصلاح تلف بطاقة SD باستخدام برامج إصلاح memory التالف وهي افضل الطرق المجانية اليك هذا الشرح اقدم لكم تطبيق اصلاح بطاقة sd card. حيث يقوم هذا التطبيق بالتعرف على بيانات البطاقه التالفة sd الخارجية لاجهزة الهواتف وإعادة ضبط بطاقات الذاكرة card والتعرف عليها بشكل صحيح. البرنامج المستخدم في الشرح هو برنامج Aparted الذي يقوم بإصلاح ذاكرة الموبايل الخارجية وقراءة الملفات المخزنة بكل سهولة.


طريقة اصلاح بطاقة الميمورى كارت التالفة sd cart

تعتبر هذة أفضل طريقة لإصلاح البطاقات المعطلة.

بعد تحميل تطبيق اصلاح بطاقة الموبايل تقوم بفتحة يحتاج صلاحيات روت ستظهر لك خيارين انقر على الخيار Cancel بعد ذلك يتوجب عليك النقر على خيار tools.


بعد ذلك قم بوضع علامة الصح part 1 ومن ثم الانتقال ألى خانة Create وتقوم أختيار delete. بعد ذلك تنقر على apply بعدها انقر فوق ok وتنتقل الى الصفحة التالية. بعد اتمام الخطوة السابقة وتكرار نفس الخطوات التالية.اولا part 4 , part 3 , part 2 وفي الاخير يتوجب عليك إن تذهب إلى الخانة Create بعد ذلك أنقر على الخيار ADD. بعدها تقوم بسحب الشريط الى النهاية ومن ثم تنقر فوق الخيار فورمات Format وتقوم باختيار النوع fat32 ومن ثم ستنقر على بعد ان تم اعدادات الخطوات السابقة ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك النقر عبر Ok وسيتم حذف جميع الملفات الموجودة في بطاقة الذاكرة الخارجية. لذلك انتظر حتى تكتمل عملية الحذف.


بالاضافة الى ذلك يجب استكمال خطوة اخيرة هي ان تعمل إعادة التشغيل للجوال وتنتظر حتى يتم تشغيل هاتفك. وبذلك يتم حل مشكله بطاقه  مساحة التخزين وفقدان ملف تخزين البيانات مجانأ.


تنزيل برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة sd المحمية لجميع هواتف اندرويد


 لتحميل اضغط هنا