رقم إسرائيلي وهمي للواتس اب WhatsApp و تليجرام Telegram مجانا

شرح تطبيق Num2 افضل برانامج ارقام وهمية مجانية للواتس اب

رقم اسرائيلي وهمي من تطبيق ارقام اسرائيليه وهمية للواتس اب WhatsApp و تليجرام Telegram مجانا. حيث ويعتبر افضل برنامج ارقام اسرائيل ، لتفعيل واتس إسرائيلي كما يمكنك استعادة رقم الواتساب في حالة اذا عملت فرمتة او سفتوير للهاتف او فقدت الرقم بسبب تحديث الواتس اب.

رقم إسرائيلي وهمي للواتس اب WhatsApp و تليجرام Telegram مجانا

كيفية الحصول على رقم إسرائيلي وهمي وارقام جوالات إسرائيلية

تطبيق ارقام وهمية اسرائيلية للواتس اب مجانا ، اذا كنت تبحث عن رقم وهمي للواتس اب او تبحث عن تطبيق ارقام مجانية فأنت في المكان الصحيح. حيث في هذا المقال سوف اقدم لكم برنامج ارقام وهميه مجانيه لتفعيل الواتس اب ، والفيسبوك وايضاً انستقرام و التليجرام ويمكنك ايضاً تفعيل تطبيق تيك توك و كوايشو ويعرف بإسم kwai وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

رقم اسرائيلي تطبيق ارقام اسرائيليه مجانا لتفعيل الواتس اب وجميع خدمات التواصل الاجتماعي. ويعتبر افضل برنامج ارقام وهمية لدولة اسرائيل مدى الحياة ، يمكنك استعادة رقم الواتس اب في حالة اذا عملت فرمتة او سفتوير للهاتف او فقدت الرقم بسبب تحديث الواتس اب.

طريقة الحصول على رقم وهمي اسرائيلي مجانا لتفعيل الواتساب

قبل ان ابداء في خطوات شرح برنامج الارقام الوهميه يجب عليك التركيز في قراءة الشرح جيداً حتى تتمكن من الحصول على رقم وهمية وتفعيل الواتس اب.

اولآ تحميل التطبيق والذي سوف اترك لكم رابط تحميلة اسفل هذا المقال لتتمكن من تحميل التطبيق بكل سهوله.

بعد تحميل التطبيق من الرابط اسفل قم بفتح التطبيق سوف تظهر لك الصفحة الرئيسيه لتسجيل الدخول. سوف يطلب منك اضافة رقم الهاتف يمكنك اضافة رقمك في الخانة المطلوبه والموضحه لك بالسهم كما هو في الصوره.

طريقة الحصول على رقم وهمي اسرائيلي مجانا لتفعيل الواتساب

يجب عليك إضافة الرقم مع رمز الدولة بدون علامة (+) واذا لم تمتلك رقم خاص بك يمكنك تفعيل البرنامج برقم وهمي من خلال موقع ارقام وهميه لتفعيل البرنامج من هنا.

ومن الأفضل إضافة رقمك الخاص في حالة اذا فقدت رقم الواتس اب يمكنك استعادتة من البرنامج بكل سهولة.

بعد اضافة الرقم انقر على التالي كما هو موضح لك في الصوره السابقه. بعد ذلك ستظهر لك خانه يطلب منك وضع كود التفعيل قم بلصق كود التفعيل بعد وصوله على رقمك في حالة اذا قمت باضافة رقمك الخاص واذا لم تضيف رقمك وقمت بإضافة رقم وهمي عليك الرجوع الى الموقع وتحديث الصفحة واخذ الكود ووضعه في الخانة الموضحه لك كما في الصورة والنقر على التالي.

طريقة الحصول على رقم وهمي اسرائيلي مجانا لتفعيل الواتساب

اذا ظهر لك فشل تسجيل الدخول حاول النقر على التالي حتى يتم قبول الكود.

ملاحظة بسيطة: اذا استخدمت رقم وهمي من اي موقع عليك فتح الموقع من هاتف اخر لآن البرنامج بعد طلب الكود لن يسمح لك بالخروج منه لأخذ الكود من الموقع ، واذا قمت بالخروج من البرنامج سوف تعود لخانة اضافة الرقم مرة اخرى وفي حالة اضافة رقمك الخاص عند وصول رسالة بالكود على هاتفك عليك سحب القائمة من اعلى الشاشه واخذ الكود من الاشعارات دون الدخول الى الرسائل مالم سيتم العودة لأضافة الرقم في حالة خروجك من البرنامج.

بعد قبول الكود والدخول لواجهة التطبيق سوف يظهر لك إشعار بتحديث التطبيق كما موضح لك في الصورة.

تحديث برنامج ارقام وهمية

في حالة عدم تحديث التطبيق لن يظهر لك الرقم الا بعد تحديث التطبيق.

ملاحظة: لا تحدث التطبيق من متجر بلاي ماراح يشتغل معك
يمكنك تحديث التطبيق من خلال الرابط الذي سوف اتركه لكم اسفل المقال.

بعد تحميل التحديث قم بتثبيت التحديث والدخول الى التطبيق سوف يظهر لك الرقم في أعلى القائمة كما هو موضح لك في الصوره.

رقم وهمي اسرائيلي

قم بنسخ الرقم والذهاب الى برنامج الواتساب ولصق الرقم واضافة رمز الدولة (972) وحذف رمز الدوله من الرقم ومن ثم موافق انتظر حتى يتم وصول الكود كما في الصورة.

ارقام اسرائيلية وهمية للواتس اب

قم بنسخ الكود وتفعيل الواتس اب وفي حالة لم يصل الكود قم بعمل اتصال وسوف تتلقى مكالمة على التطبيق بالكود.

تحميل برنامج ارقام اسرائيليه وهمية + تحديث البرنامج


اذا اردت ان يعمل معك التطبيق بدون مشاكل ركز في الشرح حمل النسخة العادية اولآ واعمل جميع الخطوات المذكورة لك سابقاً وبعد فتح التطبيق مطالبتك بالتحديث قم بتحديث التطبيق ، لاتنقر على اشعار التحديث من داخل التطبيق سوف يوجهك الى متجر بلاي. لذلك عليك الخروج من التطبيق وتحميل التحديث من الرابط المذكور لك.

ملاحظة: لا تقم بتحميل التحديث قبل النسخة العادية تحميل التحديث عند طلب التحديث منك.