شرح شركة yllix افضل بديل جوجل ادسنس عن تجربة 2021

شرح شركة yllix افضل بديل جوجل ادسنس عن تجربة 2021

شرح موقع yllix افضل بديل جوجل ادسنس لتحقيق الدخل وكسب المال عبر منصة بلوجر وتفعيل الاعلانات على موقعك بدون شروط وكيفية التسجيل في شركة yllix.


شرح موقع yllix بديل ادسنس


شرح موقع yllix أفضل بديل google adsense وكيفية التسجيل في يليكس

في الواقع لا يمكن لأي شركة اعلانية ان تكون منافسة لجوجل ادسنس او بديلة لادسنس من حيث الأرباح، تمتلك شركة جوجل ادسنس اقوى خوارزميات المتطورة لعرض الاعلانات المستهدفة للمستخدمين بدقة عالية وتحديد ظهور الاعلانات حسب الدولة وحسب مشاهدة الاعلان وعرض الاعلانات المستهدفة لكل زائر واحتساب سعر النقرات والألف ظهور حسب سعر CPM لكل دولة يشاهد فيها الزائر او ينقر على الاعلانات.


في الحقيقة نجعل فكرة افضل بديل لادسنس امر مستحيل في الوقع، ومن حيث تجربتي شخصيآ لشركة yllix Media, و بلوبر ادز وجدت ان موقع يليكس مرشح ان يكون افضل بديل لـ Google Adsense من بين المواقع الاخر البديلة لأدسنس من حيث الارباح، و cpm.


تعتبر شركة yllix من أفضل البدائل لشركة جوجل ادسنس، حاليآ لمدونات بلوجر، اذا كنت تريد الربح من الانترنت، وتبحث عن اقوى بديل ادسنس، لتحقيق المال من المنزل، اقدم لك شركة yllix media، الغنية عن التعريف لها مصداقية وثقة عالية عن تجربة استمرت اسبوعين في العمل في موقع yllix وكانت تجربتي ناجحة حيث وصلت الارباح الى 24 دولار صحيح ان كانت الارباح قليلة مقارنة بـ "جوجل ادسنس" وكما قلنا في السابق لا يوجد بديل لأدسنس من حيث الارباح وسعر النقرات والمشاهدات. يضل ادسنس افضل شركة اعلانية في العالم.


مميزات وعيوب موقع yllix أفضل بديل جوجل ادسنس

تعتبر شركة yllix من أفضل البدائل لشركة جوجل ادسنس، حاليآ لمدونات بلوجر، اذا كنت تريد الربح من الانترنت، وتبحث عن اقوي بديل ادسنس، لتحقيق المال من المنزل، اقدم لك شركة yllix media، الغنية عن التعريف لها مصداقية وثقة عالية عن تجربة استمرت اسبوعين في العمل في موقع yllix وكانت تجربتي ناجحة حيث وصلت الارباح الى 24 دولار صحيح ان كانت الارباح قليلة مقارنة بـ "جوجل ادسنس" وكما قلنا في السابق لا يوجد بديل لأدسنس من حيث الارباح وسعر النقرات والمشاهدات. يضل ادسنس افضل شركة اعلانية في العالم.


كانت هذة نبدة مختصر عن شركة يليكس، اليكم مميزات وعيوب yllix.


مميزات yllix Media افضل بديل جوجل أدسنس

  1. الحد الادنى لسحب 1 دولار ويتم وصول السحب من 24 ساعة الى 48 ساعة.
  2. يدعم موقع yllix وسائل دفع متعددة مثل "حساب بنكي، باي بال، بنك بايزا، اسكريل" وافضل طريقة لسحب الارباح عبر حساب باي بال.
  3. لا شروط في وضع الاعلانات ويمكنك اختيار عدد من الاعلانات واضافتها في موقعك عكس نظام الشركات الاخرى اختيار عدد محدود من الاعلانات على موقعك.
  4. يتم احتساب الارباح وتحديثها كل 24 ساعة واضافتها في حسابك.
  5. في بعض الدول الاجنبية التكلفة لكل الف ظهور CPM قد يصل الى 45 دولار مثل: هولندا
  6. يتم قبول موقعك في يليكس بمجرد وضع شفرة الاعلانات في الموقع ويتم احتساب الارباح مباشر، ولا يوجد شروط لقبول الموقع عكس ادسنس وبلوبر ادز.
  7. وحدات اعلانات متعددة "اعلانات بانر متجاوبة وبمقاسات مختلفة، اعلانات النوافد المنبثقة وهي اكثر الاعلانات ربحآ، إعلانات دفع الاخطارات اعلان يضع في جدر الموقع ويكون اعلان تنبيه بالاشتراك في يليكس وكل شخص يشترك يضاف لك 1 دولار، رابط مباشر يمكنك نشره على مواقع التواصل الاجتماعي".
  8. سهولة التعامل مع الاعلانات في الموقع مع امكانية تغيير مقاس الاعلان بالشكل المناسب لموقعك.


عيوب موقع yllix اقوى بديل قوقل ادسنس

  1. سعر النقرات لدول العربية ضعيفة مقارنة بسعر النقرات لدول الأجنبية مرتفعة.
  2. يعرض موقع yllix اعلانات إباحية مع انك اخترت اعداد فلترت إلاعلانات الإباحية عند توليد شفرة إلاعلان.
  3. يمكن قفل حسابك ومنع إلاعلانات من الظهور في موقعك في لحظة بدون تحدير او رسالة تنبية بالمشكلة، يتوجب عليك الحذر من قفل حسابك، لذلك يجب عليك سحب ارباحك من الموقع لما تصل الحد الادنى لسحب 1 دولار.
  4. إعلانات شركة يليكس مزعجة لزوار عند التنقل في الموقع مثل، إعلانات النوافد المنبثقة فهي تظهر كل ما ينقر الزائر في اي مكان في الموقع وهذا يؤثر في ارتفاع معدل الارتداد في الموقع ويؤثر في تحسين ترتيب موقعك في بحث جوجل.


كيفية التسجيل في موقع yllix وتركيب إلاعلانات

بعد إن تعرفنا على مميزات وعيوب شركة yllix ندخل في تفاصيل وطرق التسجيل في الموقع وتركيب إلاعلانات والربح من مدونة بلوجر عبر عرض إعلانات yllix.


طريقة التسجيل في شركة yllix

  • ندخل على الصفحة الرئيسية لتسجيل عبر رابط موقع yllix.
  • انشاء حساب ناشر وتسجيل بياناتك بالنقر على Create Account واضافة معلومات التسجيل.
  • الاسم - عنوان البريد ألالكتروني - كلمة السر، بالأضافة الى معلومات اخرى يطلبها منك تضيفها.
  • تتوصل لك رسالة على بريدك تقوم بتاكيد بريدك ألالكتروني ومن ثم تسجيل الدخول.


طريقة توليد شفرة الاعلانات وتركيبها على مدونتك

  • في الصفحة الرئيسية تظهر امامك عدة خيارات قم بالنقر على العلامات ألاعلانية تظهر لك صفحة جديدة فيها كل الوحدات إلاعلانية.
  • نبدا بأول وحدة إعلانية البانر وتوليد كود الشفرة بالنقر على الشريط الاخضر اللي مكتوب علية بانر عندك اعداد شفرة الاعلان اختار المقاس 300×250 - الاختيار الثاني نوع الاعلان اختار غير البالغين، الاختيار الثالث اتركة كما هو والرابع ايضآ.
  • قم بنسخ شفرة إلاعلان ثم الذهاب الى مدونتك ومن التخطيط الصق شفرة إلاعلان في الرئيسية وفي المواضيع وفي اي مكان تريد ان تظهر إلاعلانات.
  • توليد شفرة إعلانات النوافد المنبثقة بنفس الطريقة واضافتها مرة واحدة في اي مكان في الموقع من التخطيط عبر اضافة كود جافا اسكربت ولصق الشفرة.
  • تضيف كل الاعلانات بنفس الطريقة ماعدا اخر اعلان هو رابط تقوم بنشره على خدمات التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، انستقرام، وغيرها.
  • وبهذة الخطوات قد اكملت عملية التسجيل وتركيب إلاعلانات في موقعك وبدءت إلاعلانات بالظهور وتم قبول موقعك وتحقيق الدخل على مدونتك والربح من اعلانات yllix.



كان هذا شرح عن موقع yllix افضل بديل جوجل ادسنس، اذا عندك اي سؤال متعلق بالمقال اكتبة في التعليقات.


عطر فمك بالصلاة على النبي ... علية افضل الصلاة والسلام