طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفزيون بدون وصلة أو أنترنت 2021

من المذهل عرض شاشة الهاتف على التلفزيون لمشاهدة الأفلام أو الألعاب أو الصور الخاصة بك ، بدقة 4K ، ما عليك سوى توصيل هاتفك بالتلفزيون وإظهار كل شيء ، مثل التطبيقات والصور المتحركة على شاشة التلفاز بكل وضوح ، وبعدة طرق بسيطة بدون اتصال بالأنترنت وبدون وصلة. اتبع الطرق التي سنشرحها في المقال لاكتشاف كل واحدة من هذة الطرق المتاحة لك.

View the phone screen on the TV


أفضل طرق عرض شاشة الهاتف على التلفاز 

  1. طريقة تشغيل الجوال على التلفزيون بدون وصلة.
  2. طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز بطريقة سهلة جدا.
  3. عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت.
  4. برنامج تشغيل الجوال على التلفزيون.
  5. أبسط طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز.
  6. عرض شاشة الهاتف على التلفاز عن طريق الرسيفر.
  7. كيفية عرض شاشة الهاتف على التلفاز LG.
  8. طريقة عرض الجوال على التلفزيون سمارت.

  • How to turn on the mobile on the TV without a connection.
  • How to display the phone screen on the TV in a very easy way.
  • Display the phone screen on the TV without the net.
  • Mobile playback software on TV.
  • The simplest way to display the phone screen on the TV.
  • Display the phone screen on the TV via the receiver.
  • How to display phone screen on LG TV.
  • How to view mobile on smart tv.

طريقة تشغيل الجوال على التلفزيون بدون وصلة

ستمكنك تقنية Wi-Fi Direct من عرض شاشة الهاتف على التلفاز بطريقة سهلة جدا. يسمح هذه الخاصية للأجهزة بالارتباط مع بعضها البعض دون الحاجة إلى مرور بعيد. تحتوي معظم أجهزة التلفزيون الحالية على خاصية "Wi-Fi Direct" (يجب عليك التأكد من أن خيار واي فاي دايركت والوصول إليه في التلفزيون الخاص بك) ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى توصيل مقطع فيديو على YouTube أو Jerk ، فما عليك سوى تمكين Wi-Fi Direct في إعدادات التلفزيون ، في هذه المرحلة ، افتح الملف التي تحتاجها على هاتفك ، واضغط على قائمة العرض ، واختر Wi-Fi Direct ، ويجب أن يظهر تلفزيونك في قائمة الأدوات ، يجب عليك ببساطة اختياره وبدء البث.


يمكنك أيضًا مشاهدة صورك من خلال هذه الخاصية. كل ما عليك سوى الدخول إلى تطبيق صور Google ، وتحديد الملفات التي تريد عرضها ، ثم النقر فوق قائمة العرض. قد تحتاج أيضًا إلى مشاركة قدراتك في الألعاب والألعاب المثبته على هاتفك وعرضها على الشاشة الكبيرة حيث أن المنتجين البارزين مثل Sony و Samsung يقدمون عرض الشاشة على الهواتف.


الطريقة الأكثر فعالية لإظهار شاشة Android على التلفزيون لتشغيل المستندات الصوتية

طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز بطريقة سهلة جدا

هناك طريقة أخرى لعرض وتشغيل الأجهزة المحمولة على التلفزيون دون الحاجة إلى الوصلات او كابل التوصيل. ولكن التوصيل باستخدام تقنية Bluetooth ، ولكن هذا سيمكنك من دفق الصوت فقط ، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا في حالة استخدامك لمساعدة مثل Spotify وتحتاج إلى تشغيل تسجيلات صوتية على التلفزيون بإطار صوتي مذهل.


تطبيق تشغيل شاشة الهاتف على التلفزيون

هناك تطبيقات مختلفة لعرض شاشة الهاتف على التلفزيون مثل iMediaShare ، فهي تسمح لك بعكس شاشة هاتفك إلى التلفزيون دون رابط ونقل الصور والتسجيلات والموسيقى من هاتفك إلى التلفزيون أو غيرها من الأدوات التي تدعم DLNA ، باستخدام iMediaShare يمكنك اختر نوع الملف وقم بتشغيل التسجيلات بناءً على ذلك على تليفزيونك.


عرض شاشة الهاتف على التلفزيون عن طريق Google Chromecast

تتمثل إحدى الطرق البسيطة لعرض شاشة هاتف الأندرويد Android على التلفزيون في استخدام Google Chromecast الذي يمكّنك من عرض المحتوى من هاتف Android مباشرة إلى التلفزيون.

كل ما تحتاجه لتشغيله هو تطبيق Google Home ، والذي يمكن الوصول إليه بدون مقابل في متجر Google Play. قم بتوصيل جهاز Chromecast بمنفذ HDMI بجهاز التلفزيون. في أعقاب تقديم تطبيق Google Home ، في تلك المرحلة ، اختر Cast Screen / Sound في قائمة التطبيق ثم التقط المصيد الأزرق ثم حدد الأداة التي تريد ربطها بعد ذلك. ثم مرة أخرى ، تحتوي بعض الأدوات الذكية على زر إرسال في الإعدادات السريعة ، والتي يمكن العثور عليها عن طريق التمرير لأسفل على شاشة هاتفك. إذا لم يكن خيار الإرسال متاحًا ، فقد يكون لديك خيار إضافته إلى الإعدادات السريعة في اختيارات هاتفك.

لقد أصبح من السهل على أي شخص حاليًا ربط هاتفه الخلوي أو عرض شاشة Android على التلفزيون ، دون الحاجة إلى وجود رابط في بعض الأساليب الأساسية ، بما في ذلك سوف تكتشفه على هاتفك ، على سبيل المثال ، Wi-Fi أو Bluetooth أو استخدام تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون أو الاستراتيجيات المختلفة المشار إليها سابقًا.


مقالات ذات صله

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف الارقام وإظهار اسم المتصل

تحميل سناب تيوب Download Snaptube APK للأندرويد مجاناً

اصلاح بطاقة الذاكرة sd التالفة للاندرويد بدون روت 2021

زيادة سرعة الهاتف ورفع قوة المعالج اضعاف سرعتة

اقوى طريقة لأختراق حماية شبكات الواي فاي Wi-Fi "كروت" 2020