استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات 2021

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات. و استعادة الصور المحذوفة القديمة من ذاكرة الهاتف بدون كمبيوتر. و استرجاع الصور والفيديوهات التي فقدتها بعد فورمات الهاتف.


استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات 2021

كيفية استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

هناك البعض من فقد صور مهمة من هاتف الأندرويد قد تكون جزء من حياتة او صور ذكرياتة مع أفراد العائلة ويريد استرجاع الصور التي فقدها من هاتفة بعد فورمات الهاتف او بعد حذف الصور بالغلط.

يوجد طرق مختلفة في استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات أو تم حذف الصور بالغلط من وحدة التخزين ، في هذا الموضوع سنتكلم عن أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة

هناك طريقة أخرى لاستعادة الصور من ذاكرة الهاتف إلى هاتف Android ، وهي من خلال التطبيق المثالي Diskdigger الذي يقدم خدمة عالية الجودة في استعادة الصور من الهاتف بعد تنسيقها او بعد فورمات الهاتف ، وأجمل ما في الأمر أنه لا يحتاج إلى روت للعمل بشكل جيد على هاتفك الاندرويد ، بالإضافة إلى حجم التطبيق لايتعدا 2 ميغا بايت ، وبهذه المميزات تجعله أحد أفضل تطبيقات في استرجاع الصور على متجر جوجل بلاي.



برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من افضل البرامج التي يبحث عنها الاشخاص على بحث جوجل. لكن هناك من يجد صعوبة في اختيار البرنامج دو الكفاءة العالية لاستخدامة في استرجاع الصور المحذوفة. قراءت الكثير من الأسألة في بحث جوجل ومنها ، هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات...؟ بالتأكيد نعم!.


يتطلب التطبيق نظام الروت لاستعادة الصور بشكل فعال ، ولكن يمكن أن يعمل بدون روت في أدنى مستوى ، لذلك من الأفضل استخدام روت هاتفك حتى تتمكن من استعادة جميع الصور المحذوفة القديمة من الهاتف.

  1. قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play ثم افتحه.
  2. حدد خيار الفحص الأساسي Scan basn الذي لا يتطلب منك الوصول إلى نظام الروت.
  3. انتظر حتى ينتهي التطبيق من المسح (يمكنك تصفح الصور المستردة).
  4. بعد الانتهاء أو العثور على صورك المحذوفة.
  5. حددها وانقر فوق استرداد Recover.


تطبيق Dumpster لـ استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

يعتبر تطبيق "Dumpster" أحد أفضل التطبيقات التي يبحث عليها المستخدم في عملية استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD أو ذاكرة الهاتف ، تطبيق Dumpster المعروف ، وهذا البرنامج قوي جدًا في استرجاع الصور القديمة ، ويتنافس مع قدرة الاسترداد الخاصة بـ Diskdigger التطبيق حتى بدون نظام روت للهاتف ، ويمكنك أيضًا استرجاع الصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت ، ويمكنك استخدامه بكل سهولة بناءً على الخطوات التالية:


خطوات استخدام برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • قم بتحميل التطبيق من متجر Play من هذا الرابط.
  • افتح التطبيق وانقر فوق كلمة Deep Scan كما هو موضح في الصورة.

خطوات استخدام برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • انتظر عملية فحص الذاكرة ، ثم تصفح الصور المستردة.
  • يتوجب عليك النقر وتحديد الصور المفقودة ثم النقر فوق استرجاع Restore (ستحتاج إلى رؤية إعلان أسترجاع الصور للإصدار المجاني للتطبيق).

خطوات استخدام برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف


تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة




العيب في التطبيق هو الإصدار المجاني محدود الميزات ، لذلك سيكون عليك الترقية إلى الإصدار الاحترافي من أجل الحصول على المزيد من المزايا ، واسترجاع عدد كبير من الصور في نفس الوقت.