ارقام امريكية وهمية للواتس اب 2022 و كيفية الحصول عليها مجانا

كيفية الحصول على ارقام امريكية وهمية للواتس اب 2022 مجانا عبر افضل برنامج ارقام امريكية. بالإضافة الى موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب.


ارقام امريكية للواتس اب + موقع انشاء رقم امريكي وهمي

للحصول على رقم امريكي وهمي. هناك عدة طرق، بعضها مضمون، وبعضها متعب، وفي هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل طريقة للحصول على رقم أمريكي مجاني، ابدأ في استخدام التطبيق وحتى الوصول إلى الرقم واتبع الخطوات الموجودة في هذه المقالة تختلف الأرقام الأمريكية عن أرقام الدول العربية، لأن معظم شركات الاتصالات غير المصدرة لل الولايات المتحدة.


ارقام امريكية وهمية للواتس اب 2022 و كيفية الحصول عليها مجانا


كيفية الحصول على رقم امريكي وهمي للواتس اب

احصل على ارقام امريكية مجانية بالولايات المتحدة. هناك العديد من المواقع التي تعطيك رقم امريكي وهمي للواتس اب ولكن بعض المواقع لا تعطي ارقام امريكية وهمية فعالة او ان الاستجابة ضعيفة فتصل الرسالة متأخرة وهناك برامج ومواقع فورية حتى تتمكن من الحصول على الرسالة أو الاتصال في نفس الوقت ، ويمكنك اعتباره رقمًا آخر لك يمكنك من خلاله استقبال الرسائل والمكالمات وعندما تقوم بشحن رصيد يمكنك إجراء مكالمات صوتية من خلاله ، وسنقوم بشرح توضيحي. اتبع الشرح خطوة بخطوة.


كيفية الحصول على رقم امريكي وهمي للواتس اب


  1. الدخول على الموقع getfree sms number الذي يعطيك رقم امريكي.
  2. قم باختيار رقم من الارقام التي ستظهر لك بالنقر عليها.
  3. افتح الواتساب والصق الرقم بعد نسخة من الموقع لتاكد
  4. تتوصل رسالة بالكود على الموقع قم بنسخة وتفعيل الواتس اب.
  5. الموقع لا يتطلب تسجيل دخول.


استخدامات الأرقام الأمريكية

  • يمكنك امتلاك رقم امريكي واستقبال الرسائل النصية والمكالمات عليها.
  • تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي على الرقم مثل Facebook و WhatsApp.
  • يمكنك إعادة شحن الرقم الوهمي لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية.
  • يتلقى الرسائل في نفس الوقت.
  • لا يمكن لأحد سواك يستطيع استخدام رقمك الوهمي.


كيفية تفعيل الواتس اب بـ ارقام امريكية وهمية

  • احفظ الرقم الذي حصلت عليه من تطبيق الرقم الوهمي الأمريكي.
  • قم بتنزيل برنامج WhatsApp ، وإذا كان لديك حساب WhatsApp وترغب في إنشاء حساب آخر ، فيمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp Business.
  • أدخل رقمك الافتراضي في مكانه.
  • انتظر قليلاً حتى تتلقى رسالة تحتوي على رمز التفعيل.
  • أدخل رمز التفعيل المكون من 6 أرقام في المكان المخصص له.
  • أدخل اسمك وأنشئ صورتك الخاصة ، وبذلك تكون قد حصلت على WhatsApp برقم أمريكي وهمي مجاني.


الأرقام الأمريكية مثل أرقامنا ، لكن رمز البلد هو +1 ، متبوعًا بأرقام أخرى مجهزة ولا يمكنك تعديلها. تقترح لك الخدمات عدة أرقام لاختيار أي منها ، ولا فرق بين رقم وآخر عمل له على الإنترنت على الإنترنت ، وتقع مسؤولية تشغيله على عاتق الشركات والمواقع الكبرى ، وهم الذين يتعاملون معها. أنه بالنسبة لنا كمستخدمين عاديين ، لا يتعين علينا فعل أي شيء ، فنحن فقط نأخذ الرقم ونذهب معه إلى أي تطبيق أو منصة للقيام بذلك ، حيث إنه يشبه العمل في خدمة بريد إلكتروني مزيفة.


رقم امريكي وهمي للواتس اب هو من الأشياء التي يبحث عنها مستخدمو تطبيق الواتس اب ، بهدف الحصول على واتس اب برقم مزيف ، بحيث يشعر المستخدم بخصوصية عالية ولا يسمح لأي شخص بالتطفل عليه والمحاولة لمعرفة بياناته الشخصية ، يمكنك من خلال هذا المقال الحصول على رقم وهمي بكل سهولة وفعالية وبطريقة مضمونة 100٪ ، يمكنك الحصول على واتساب وهمي واختيار رقم واتس اب وهمي لتطبيق تطبيق Whats الخاص بك بطريقة سهلة ومميزة سنقدم لكم في هذا المقال. للحصول على WhatsApp وهمية لتطبيق WhatsApp ، اتبع الخطوات السهلة التي سنشرحها لك ، ولأن الكثيرين يريدون رقمًا وهميًا ويريدون تفعيل رقم WhatsApp وهمي على تطبيق WhatsApp ، نقدم لك اليوم طريقة لتفعيل رقم واتس اب وهمي أصبحت طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي شائعة إلى حد ما على الإنترنت لأن طريقة تفعيل التطبيق برقم أمريكي للواتس آب أصبحت أسهل بكثير من ذي قبل.


احصل على رقم أمريكي مجاني للواتس اب Whatsapp

لتفعيل WhatsApp برقم أمريكي أصبح الأمر سهلاً للغاية. ليس عليك شراء شريحة SIM من شركة أمريكية أو شراء خط أمريكي. يمكنك إنشاء رقم من التطبيقات المجانية على هاتفك. تتوفر هذه التطبيقات على نظام Android الأساسي ومتاحة أيضًا على iPhone. إنه مجاني تمامًا. ما عليك سوى الحصول على هذا الرقم اتبع الخطوات للحصول على رقم أمريكي ويمكنك بسهولة إنشاء ما تريد به. هذا الرقم يتلقى الرسائل والمكالمات الصوتية.


افضل برنامج ارقام امريكية textnow للواتس اب


افضل برنامج ارقام امريكية textnow للواتس اب

  1. ابدا بتحميل برنامج ارقام امريكية وهمية.
  2. افتح البرنامج وقم بالتسجيل في البرنامج كما هو معروف.
  3. ادخل بداية الرقم الامريكي وستظهر لك مجموعة من الارقام الامريكية.
  4. اختار الرقم المناسب لك واذهب للواتس اب لتجربتة ، اذا لم يستخدم من قبل عليك الرجوع الى برنامج الارقام الامريكية واكمل الخطوات المتبقية.
  5. بعد ذلك قم بتسجيل الرقم في واتس اب للحصول على الكود المكون من 6 ارقام.
  6. قم بالرجوع الى البرنامج للحصول على الكود لتفعيل واتساب.

 تحميــــل

كانت هذة خطوات الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل واتساب بالطريقة الصحيحة.


ملاحظة البرنامج يحتاج الى vpn واختيار سيفر الولايات المتحدة الامريكية.