رقم بولندي للواتس اب بدون حظر برنامج ارقام بولندية 2nr مجانا 2022

رقم بولندي للواتس اب بدون حظر برنامج ارقام بولندية 2nr مجانا. وكيفية الحصول على 100 رقم مجاني من اقوى برنامج ارقام لتفعيل الواتس اب و التليجرام.

رقم بولندي للواتس اب

رقم بولندي للواتس اب بدون حظر برنامج ارقام بولندية 2nr مجانا 2022

ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب وكيفية الحصول عليها من افضل برنامج ارقام وهمية بدون حظر. لذلك عملت على تقديم لكم افضل البرامج التي تعطي ارقام مجانية بدون vpn لجميع الدول العربية.

طريقة عمل ارقام بولندية 2nr

اولآ تحميل برنامج ارقام بولندية من الرابط الذي سوف اتركة لكم اسفل. بعد اكتمال عملية التحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف قم بفتح البرنامج. طبعآ البرنامج لا يحتاج تسجيل لا برقم هاتف او بإيميل تسجيل الدخول مباشر. 

كل اللي عليك فتح البرنامج سوف تظهر لك صفحة الواجهة التالية كما في الصورة الموضح لك.

برنامج ارقام بولندية

قم بالنقر على الكلمة الموضحه لك بالمربع الاحمر تظهر لك الأذونات امنح الأذونات بالسماح. بعد ذلك انقر في اي مكان في الشاشة تظهر لك القائمة الرئيسية للبرنامج كما في الصورة التالية.

ارقام وهمية

انتظر حتى تظهر لك العلامة الخضراء في اعلى يمين الشاشة واذا ظهرت العلامة حمراء كل اللي عليك الانتظار حتى تتغير للوان الاخضر. اما اذا ما تغيرت او ما ظهرت بالون الاخضر وذلك سببة الانترنت ضعيف او ان هاتفك قديم اذا كان هاتفك قديم استخدم VPN. بعد ذلك يظهر لك الرقم كما تشاهد في الصورة.

ارقام بولندي مجانية

اذا لم يظهر لك الرقم انتظر حتى يظهر بعد ذلك خذ الرقم وقم بتجربتة على نسخة الواتس اب. على سبيل المثال اذا طلع لك الرقم محظور او طلع لك هذا الرقم ليس رقمآ خلويآ في بولندا كل اللي عليك الرجوع الى البرنامج وتغيير الرقم من الدائرة الموجودة امام الرقم. بعد ذلك اخذ الرقم وتجربته في نسخة الواتس اب.

اذا طلع الرقم شغال ارجع الى التطبيق وانقر على المربع الاحمر تحت الرقم ومن ثم اختار اي لون من المربعات الموجودة واكتب الكود الذي سوف يظهر لك ومن ثم انقر على المربع الاحمر اسفل كما هو موضح لك بالصورة المرقمة بالخطوات.

رقم بولندي للواتس اب


بعد كتابة الاسم واختيار الون من المربعات الموضحة لك في الصورة السابقة تنزل اسفل ومن ثم يظهر لك كود عليك كتابة الكود بالطريقة الصحيحة كما هو موضح في الصورة.

ارقام وهمية مجانا

كيفية الحصول على اكثر من رقم بولندي مؤقت

تطبيق الارقام يمنحك ثلاثة ارقام يمكنك استخدامها لتفعيل الواتس اب والتليجرام باقي مواقع التواصل مثل فيسبوك و انستقرام وغيرها من التطبيقات.

بعد ان يمنحك البرنامج ثلاثة ارقام واردت المزيد من الارقام كل اللي عليك الدخول الى بيانات البرنامج ومسح بيانات التطبيق وفتح التطبيق بنفس الخطوات السابقه للحصول على ارقام بولندية اخرى.

تحميل برنامج ارقام بولندية 2nr

برنامج ارقام ولتحميل البرنامج من ميديا فاير مباشر على الرابط التالي بدون اختصار الروابط.

تحميل البرنامج انقر هنــــا.

ملاحظة: برنامج ارقام بولندية اذا لم يشتغل معك استخدم تطبيق VPN واختار الولايات المتحدة او المملكة المتحدة.